كثيرا ما تملك أفكارا رائعة و لكنك لا تعرف كيف تعبر عنها بشكل سليم ، و هو ما يجعلك تبحث عن مؤسسة احترافية لها القدرة على صياغة أفكارك إل...

ريادة الأفكار.. المؤسسة الأولى في صناعة المحتوى الرقمي

12:19 ص محمد 0 Comments


كثيرا ما تملك أفكارا رائعة و لكنك لا تعرف كيف تعبر عنها بشكل سليم ، و هو ما يجعلك تبحث عن مؤسسة احترافية لها القدرة على صياغة أفكارك إلى كلمات. و عندما تحتاج جهة حكومية ، أو مؤسسة رسمية ، أو حتى وزارة إلى مخاطبة الجمهور فإنه من المهم جدا البحث عن مؤسسة لها القدرة على التعبير بشكل دقيق عن الأفكار و التوجهات و أيصال رسالة الجهة أو المؤسسة إلى الجمهور بشكل واضح .

ريادة الأفكار من المؤسسات التي تميزت في مجال صناعة المحتوى الرقمي سواء انتاج مكتوب ، أو مسموع ، أو مرئي ، لتكون الأولى في صناعة المحتوى الرقمي العربي ، حيث تستطاعت أن توصل رسالتك و أفكارك إلى الجمهور بشكل ممتاز في شكل محتوى رقمي مبهر لكل من يعرض عليه .

صناعة المحتوى الرقمي و إثراء المحتوى العربي من المهام المنوط بها الكثير من الناس ليكون للغة العربية مكانا على الانترنت ، و لكن مؤسسة ريادة الأفكار استطاعت عبر فريق محترف من المبدعين أن تكون الأولى بين هذه المؤسسات .

تقدم مؤسسة ريادة الأفكار عددا من الخدمات المفيدة منها شروحات استخدام الخدمات الإلكترونية لمنظمتك ، حيث تقدم المؤسسة شروحات عن طريقة التعامل مع الخدمة و كيفية الاستفادة منها بطريقة سهلة و مبسطة بحيث يستفيد من خدماتك أكبر عدد من الناس سواء كانت المؤسسة حكومية أو خاصة .

عندما تريد أن تقدم تقريرا في شكل مبتكر، فإن الحل الأمثل هو الفيديو موشن جرافيك، مؤسسة ريادة الأفكار لديها فريق من الخبراء في تصميم فيديو موشن احترافي لعملك، كما تقدم فيديو موشن مخصص لشبكات التواصل الاجتماعي المختلفة لما له من مزايا جذب انتباه الكثير من رواد شبكات التواصل الاجتماعي، و قدرته على توصيل المعلومة بشكل أفضل .

تميزت مؤسسة ريادة الأفكار في مجال إنتاج الفيدوهات التعليمية و تتعاون مع كثير من الجامعات العريقة في انتاج هذا النوع من الفيديوهات، كذلك تقدم فيديوهات توعوية بأسلوب شيق جذاب، كما نالت مؤسسة ريادة الأفكار سمعة طيبة في مجال انتاج الفيديوهات القصيرة الابداعية و الخاصة بالاعلان عن فاعلية أو مسابقة أو أي شيء يحتاج لفيديو ابداعي قصير للنشر في يوتيوب أو شبكات التواصل الاجتماعي .

تفضلوا بزيارة مؤسسة ريادة الأفكار عبر الرابط التالي:

0 التعليقات: