هناك الكثير من المواقع الإخبارية التي تتابع الشأن الداخلي في دولة المغرب ، و لكن رغم زيادة أعداد هذه المواقع إلا أنها جميعا ليست بنفس ...

أخبار بني ملال .. مصدرك الأول لمعرفة أخبار المغرب

11:09 ص محمد 0 Comments


هناك الكثير من المواقع الإخبارية التي تتابع الشأن الداخلي في دولة المغرب ، و لكن رغم زيادة أعداد هذه المواقع إلا أنها جميعا ليست بنفس الجودة ، و لا الكفاءة ، ووسط هذه المواقع المتنافسة ، خرج موقع أخبار بني ملال ليكون واحدا من أكبر المواقع التي تغطي أخبار المغرب على الإطلاق .
من مزايا موقع أخبار بني ملال أنه يتابع كل ما يهم الأسرة المغربية من كبار و شباب و نساء فالموقع به قسم عن الصحة و الجمال ، و كذلك يتميز الموقع بوجود أخبار الرياضة بشكل موسع مع نشر أهم الأخبار الرياضية و خاصة التي تخص المنتخب المغربي و التي تخص المغرب بصفة عامة ، كما يهتم الموقع بأخبار التقنية و التكنولوجيا .
موقع أخبار بني ملال يتميز بأنه يغطي كل الأخبار المحلية المغربية من حوادث و مشكلات تقابل المواطنين و كذلك أخبار السياسة ، و أخبار المرأة التي حدد لها قسما خاصة ، فالموقع محلي وطني دولي ، و هو ما جعل الموقع يلقى الكثير من الإعجاب .
من مزايا موقع أخبار بني ملال هو التصميم الرائع و السهل التصفح الذي خرج به الموقع ليكون واحدا من أكثر المواقع التي يتابعها الشباب المغربي لمعرفة أخبار بلده و العالم ، فأخبار المغرب من أهم الأشياء التي تحرص أدارة الموقع على متابعتها لحظة بلحظة على مدار الساعة .
تفضل بزيارة الموقع على الرابط التالي :
http://www.akhbarbm.com/

0 التعليقات: