ينتظر المسلمون كل عام حلول شهر رمضان المعظم لما يتنزل فيه من رحمات وبركات, وتهفو قلوبهم لنيل الغفران والفوز بجنة الرحمن، ويعد شهر رم...

تمور المدينة.. أفضل التمور في العالم

2:56 م محمد 0 Comments

 Untitled

ينتظر المسلمون كل عام حلول شهر رمضان المعظم لما يتنزل فيه من رحمات وبركات, وتهفو قلوبهم لنيل الغفران والفوز بجنة الرحمن، ويعد شهر رمضان المعظم أفضل أوقات العام فهو شهر نزول القرآن ليهدي الناس من الظلمات للنور ويحرص المسلمون على التسابق على فعل الخيرات وصلاة القيام وختم القرأن الكريم، ويكون احتفال العالم العربى بشهر رمضان مختلفا حيث تجتمع العائلة أول أيام الشهر الكريم لتتشارك في تأدية فريضة الصيام، ومن أهم عادات رمضان الإفطار ببضعة تمرات قبل تناول الطعام للتشبه برسولنا الكريم، وتمتلك المدينة المنورة أفضل أنواع التمور وأجودها، وتمور المدينة هي أفضل تمور الجزيرة العربية.

كان رسول الله يكتفي في الإفطار ببضعة تمرات وجرعة مياة ثم يقوم بعدها لتأدية فريضة صلاة المغرب وقد ثبت في الحديث قوله صل الله عليه وسلم أن قال" من تصبح بسبع تمرات لا يمسه في ذلك اليوم سم ولا سحر" أو كما قال عليه السلام، وأثبت العلم الحديث فوائد تناول التمور بشكل يومى لما يحتويه من فيتامينات ومعادن قلوية تعادل الأحماض في الدم.

تمور المدينة تعتبر أفضل وأجود أنواع التمور حول العالم حيث يتم انتاجها من أفضل مزارع المدينة المنورة وأفضل مصانعها لتنتج أنواع عالمية لا تجدها في مكان آخر حول العالم.

التمور بكل أنواعها عالية الجودة والقيمة الغذائية، عجوة المدينة تعد أفضل الأنواع حيث تعد علاج للسحر والسم كما قال رسولنا الكريم وتستخدم ايضا للوقاية من انواع عديدة من السرطان والأنيميا وفقر الدم وتعتبر مقوى للجسم بشكل عام.

يحرص العديدين حول العالم على شراء تمور المدينة المنورة ، و هو ما جعل شركة تمور المدينة تقدم لعملائها حول العالم خدمة توصيل التمور لأي مكان عبر الانترنت ومباشرة من معامل ومصانع المدينة المنورة من خلال متجر تمور المدينة الذي يوفر الخدمة عبر عرض جميع أنواع التمور العجوة والصقعى و الخضرى والصفاوى وغيرها من أجود الأنواع.

قم بزيارة متجر تمور المدينة وأحصل على أجود أنواع التمور على الرابط التالي : http://www.medinadates.co

0 التعليقات: