تحول العالم بين ليلة وضحاها إلى قرية صغيرة ، والفضل يرجع  للثورة التكنولوجية التي بدأت في القرن الماضي، حيث تلاشت الحدود الوهمية بين الد...

ميدل إيست أون لاين.. وجهتك الأولى لمعرفة أخبار الشرق الأوسط

3:32 م محمد 0 Comments


تحول العالم بين ليلة وضحاها إلى قرية صغيرة ، والفضل يرجع  للثورة التكنولوجية التي بدأت في القرن الماضي، حيث تلاشت الحدود الوهمية بين الدول ولم تعد المساحات الشاسعة ولا المحيطات والبحار تفرق بين البشر، وكذلك فعلت وسائل الاتصال والإعلام الحديثة، وأصبح الإنسان أكثر اهتماما بما يحدث في العالم حوله ، وظهر مفهوم جديد للصحافة وهو الصحافة الالكترونية والتي انتشرت بقوة في الفترة الأخيرة عن طريق المواقع الالكترونية الإخبارية سواء كانت مواقع مستقلة بذاتها ، أو تتبع صحف ورقية موقع ميدل إيست أون لاين يعد أهم المواقع الإخبارية على شبكة الانترنت.

إذا كنت مهتما بمتابعة كل ما هو جديد في العالم من حولك من أحداث وأخبار وقت وقوعها أينما كنت، وحينما تريد، فعليك أن ترتاد موقع ميدل إيست أون لاين يوميا، فالموقع يبقيك على اطلاع دائم بكل ما تحتاج إلى معرفته من أخبار العالم و أخبار العرب وكل ما يخص الشرق الأوسط على وجه الخصوص، ومتابعة آخر أخبار ثورات الربيع العربى.

تتنوع أقسام موقع ميدل إيست أون لاين حيث يقدم لقرائه كل ما يتعلق بالسياسة العربية والدولية وأهم مقالات كتاب الرأى حول العالم, كذلك يهتم الموقع بحركة الأسواق و رأس المال ورجال الأعمال و الشركات من خلال قسم الاقتصاد الذي يشرف عليه أهم خبراء الاقتصاد في العالم العربي, بالإضافة إلى أقسام الفن وأخبار الفنانين والمشاهير والثقافة والمجتمع وقسم المرأة الذي يناقش كل ما يهم المرأة العربية ومشكلاتها.  

تميز موقع ميدل إيست أون لاين بقسم الرياضة حيث يقدم لكل عشاق الرياضة أخبار أهم الدوريات على مستوى العالم مثل الدوري الاسباني و الدوري الانجليزي وكذلك تسليط الضوء على الكرة العربية مثل الكرة الإماراتية و الكرة السعودية ، وغيرها من الدوريات حول العالم ومع اقتراب مونديال 2014 يقدم موقع ميدل ايست أون لاين أفضل تغطية لمونديال 2014مع أهم نجوم لعبة كرة القدم .

كن دائما على اطلاع بأهم الأخبار والأحداث حول العالم من خلال موقع ميدل إيست أون لاين على الرابط التالي: http://www.middle-east-online.com


0 التعليقات: