موقع  الجوالات  هو موقع يضم جميع الأخبار المتعلقة بالتقنية وبالجوالات في المقام الأول، ستجد على موقع الجوالات جميع الأخبار الحديثة والحص...

الجوالات.. كل ما تريد معرفته عن التقنية في موقع واحد

1:54 م محمد 0 Comments


موقع الجوالات هو موقع يضم جميع الأخبار المتعلقة بالتقنية وبالجوالات في المقام الأول، ستجد على موقع الجوالات جميع الأخبار الحديثة والحصرية عن الجوالات والتطبيقات، ستجد أيضا أخبار عن الاندرويد وآبل وسامسونج، موقع الجوالات مقسم إلى أقسام، قسم أخبار الجوالات والذي يضم جميع الأخبار الحصرية عن أنواع الجوالات المختلفة، قسم أخبار تقنية والذي يضم أخبار عن الأجهزة والأدوات الحديثة ومعلومات عنها ومعلومات أخرى.

أقسام أخرى في موقع الجوالات مثل قسم الهواتف الصينية والذي يضم جميع الأخبار والمعلومات عن الهواتف الصينية، يوجد أيضا قسم أندرويد، قسم ايباد، قسم ايفون، قسم بلاك بيري، قسم ويندوزفون، قسم نوكيا، قسم التطبيقات والذي يضم تطبيقات للجوالات المختلفة مثل الآيفون والبلاك بيري والآيباد وألعاب للجوالات المختلفة.

موقع الجوالات هو موقع متميز يضم جميع المعلومات المتعلقة بالجوالات وما يتعلق بها من ملحقات أخري، يوجد أيضا منتدى خاص بموقع الجوالات يوجد به العديد من المعلومات ويمكنك أن تتواصل من خلاله لتتعرف على الأخبار الحديثة والحصرية عن الجوالات، سجل دخولك على منتدى الجوالات لتتمكن من متابعة الأخبار المتنوعة.

يمكنك أيضا أن تقوم بالانضمام إلى فريق عمل الجوالات إذا كانت لديك الرغبة في كتابة المقالات الخاصة بعالم التقنية وتريد الإبداع ونشر أفكارك الإبداعية بكل حرية ونشر ما يدور بخاطرك وتغطية الأخبار، تواصل مع الموقع وستجد معلومات تفيدك وتعرفك إلى الخطوات اللازمة للتواصل والانضمام إلى فريق الجوالات ويمكنك التعليق أيضا على المواضيع المختلفة ليقوم فريق الجوالات بالرد عليك.

يمكنك المشاركة في موقع الجوالات عن طريق البريد الالكتروني الخاص بك وارسال تعليقات ومعرفة الأخبار الجديدة والحصرية، ويمكنك أن تتواصل مع الموقع عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة كالفيس بوك وتويتر وغيرها.

تفضلوا بزيارة الموقع على الرابط التالي:

0 التعليقات: