هناك الكثير من المواقع الأخبارية التي تهتم بأخبار الأردن و أخبار فلسطين إلا أن المواقع التي استطاعت أن تحقق نجاحا فقليلة ، و من أهم ال...

وركى نيوز.. الموقع الإخباري الأول المختص بأخبار الأردن

11:26 ص محمد 0 Comments


هناك الكثير من المواقع الأخبارية التي تهتم بأخبار الأردن و أخبار فلسطين إلا أن المواقع التي استطاعت أن تحقق نجاحا فقليلة ، و من أهم المواقع التي نالت إهتمام القراء ، و قدمت لهم وجبة إخبارية متكاملة موقع وركي نيوز .

وركى نيوز هو موقع أخبار متنوع، يضم العديد من الأخبار الموثوق بها حول أخبار الأردن وما يتعلق بها، كما يغطي الموقع أخبار فلسطين بشكل ممتاز ، فالموقع شامل يضم أخبار متنوعة ومختلفة عن العالم بشكل عام والعالم العربي بشكل خاص ، من أهم أسباب نجاح الموقع هو التنوع الكبير في موضوعاته التي تهم القراء، فالموقع مقسم إلى أقسام تضم مقالات وأخبار حول العالم، يوجد قسم برلمانيات، قسم فلسطينيات والذي يضم أخبار فلسطين.

يضمن موقع وركى نيوز قسم عربي ودولي والذي يضم أخبار العالم لحظة بلحظة، قسم اقتصاد والذي يضم أخبار عن الذهب والبورصة والعملات، قسم حول العالم ويضم الأخبار والمقالات الغريبة والخارقة للطبيعة التي تحدث في العالم، قسم أخبار الرياضة والذي يضم أخبار أردنية تتعلق بالرياضة وأخبار عن الرياضة في العالم.

قسم الفن والمشاهير حول العالم، قسم أدب وثقافة ويضم أخبار عن الفن والكتب والقافة وغيرها، قسم حوادث وجرائم ويضم أخبار أردنية وحوادث من كل مكان في العالم العربي والعالم كله.

موقع وركى نيوز يتميز بالتصميم الرائع و السرعة الكبيرة في الموقع مع جودة في المحتوى التحريري حيث يعمل بالموقع فريق عمل متكامل من الصحفيين و الفنيين الذين يبدعون يوميا في تقديم كل ما يمتع القارئ و يهمه و ينفردون بكثير من الأخبار الحصرية .


الموقع يرصد أخبار كل ما يهم المواطن الأردني و لذا دشن قسم تعليم وجامعات، قسم تكنولوجيا وعلوم، قسم صحة وطب، قسم حواء والذي يضم مقالات مفيدة للعناية بالبشرة والجسم ومقالات عن الصحة والرياضة، قسم فيديو والذي يضم فيديوهات مختلفة حول العالم.

هناك الكثير من الوكالات المميزة و الشهيرة و كذلك المواقع الأخبارية التي تتناول الشأن الأردني منها سرايا، عمون، خبرني، جفرا نيوز، الوكيل، إلا أن وركى نيوز استطاعت أن تحجز لنفسها مكانا مميزا في قائمة أهم المواقع الإخبارية التي تهتم باخبار الاردن .

يمكنك أن تتواصل مع الموقع عن طريق إرسال موضوعا أو خبرا للموقع، أو يمكنك الاتصال بالموقع عن طريق البريد الالكتروني، ولكي تحصل على جميع الأخبار الحصرية التي وضعت على الموقع يمكنك تصفح صفحة الموقع على مواقع التواصل الاجتماعي المتعددة كالفيس بوك وتويتر وغيرها.


تفضلوا بزيارة الموقع على الرابط التالي :


0 التعليقات: