سوق الأسهم أو سوق الأوراق المالية من أهم المؤشرات التى يقاس بها الازدهار الاقتصادى للمجتمعات، البورصة هى سوق في الاصل ...

الأسهم .. الموقع العربي الأول المتخصص في أخبار الأسهم على مدار الساعة

5:21 م محمد 0 Comments




سوق الأسهم أو سوق الأوراق المالية من أهم المؤشرات التى يقاس بها الازدهار الاقتصادى للمجتمعات، البورصة هى سوق في الاصل ولكنها لا تعرض السلع والبضائع بل تعرض الأصول المالية في صورة أسهم وسندات، البورصة مخادعة في كثير من الاحيان ويمكن أن تعرض رجال الأعمال لخسائر فادحة وذلك في حالة أخطأ في تحليل البيانات فاتخاذ القرارات في البورصة يعتمد على طريقيتن هما التحليل الفنى و التحليل الأساسى، ظهرت العديد من المواقع الالكترونية التى ساعدت الكثير من مستخدمى البورصة على الحصول على البيانات الصحيحة ، موقع الأسهم من أهم تلك المواقع.

موقع الأسهم يوفر للمضاربين بالبورصة البيانات والتحليلات التى يقوم بإعدادها نخبة من افضل المحللين الاقتصاديين وخبراء البورصة حيث أن البورصة تعتمد في المقام الأول على تحليل البيانات المتاحة وعليها يقوم اتخاذ القرار سواء بالبيع أو الشراء لذلك تجد في موقع الأسهم بيانات جميع الأسهم اليوم.

الثقة التى حصل عليها موقع الأسهم أتت بناءا على التقارير والتوصيات اليومية التى يقدمها على الأسهم وخاصة سوق الأسهم السعودية وفرص الدخول في الأسواق السعودية هذا ويأتى عامل الثقة من خلال تقديمه لتلك التوصيات مسببة بمعنى شرح الأسباب والمعطيات التى دفعت الفريق الخاص بالتحليل لاتخاذ تلك القرارات.

سوق الأسهم اليوم من أهم الجمل التى تتردد على ألسنة المهتمين بالبورصة فدائما ما يحتاجون لمن يزودهم بالأخبار المتعلقة بسوق الأسهم اليوم وهى الخدمة التى تميز بها موقع الأسهم ولا تقتصر على البورصات المحلية فقط وإنما تحليل المؤشرات الخاصة بسوق الأسهم الأمريكية وبورصة وول ستريت.

موقع الأسهم من أهم المواقع الاقتصادية أنه يقدم خدمات عديدة لمتابعيه حيث يمكن للموقع إرسال التوصيات عبر جوالك الخاص كما أن يتيح الحوار حول كل توقع خاص سواء بالبورصة السعودية أو البورصة الأمريكية.

قم بزيارة موقع الأسهم على الرابط التالى :


0 التعليقات: