اللواء محسن الفحام مدير مباحث أمن الدولة العليا الأسبق من الشخصيات التي لها بصمة واضحة في وزارة الداخلية و كان من الرموز الوطنية التي ...

اللواء محسن الفحام .. مسيرة عطاء في الداخلية و في العمل العام

10:24 ص محمد 0 Comments


اللواء محسن الفحام مدير مباحث أمن الدولة العليا الأسبق من الشخصيات التي لها بصمة واضحة في وزارة الداخلية و كان من الرموز الوطنية التي كان فها دور فعال في فترة خدمته ، وفي مرحلة ما بعد ثورة ٣٠ يونيو استطاع بقلمه و مقالاته أن يغير كثيرا من الأفكار السلبية ، و أن يشارك بشكل فعال في النقاش حول قضايا الوطن الهامة عبر سلسلة من المقالات تنشر بعدد من الصحف منها جريدة الجمهورية .

يعتبر اللواء الدكتور محسن الفحام من أهم الخبراء الاستراتيجيين و الأمنيين و هو ما ظهر في مقالاته التي تناولت الكثير من القضايا الهامة و على رأسها الأرهاب و كيفية مواجهته و تجفيف منابعه ، و كيفية اعادة روح الوحدة الوطنية لمصر التي تفتقدها هذه الأيام ، كما كتب اللواء محسن الفحام مقالات تستهدف تمكين المرأة .

الأزمات البشرية التي تواجهها مصر من القضايا التي نالت اهتمام الدكتور محسن الفحام و كتب فيها مقالا نال اعجاب الكثيرين و قد نشر في جريدة الجمهورية و كان له صدى واسع .

نشاط اللواء محسن الفحام لم يتوقف في دعم مصر ما بعد الثورة حيث شارك في العمل الحزبي بشكل فاعل و هو ما جعل الفريق جلال الهريدي رئيس حزب حماة الوطن يكلف اللواء الدكتور محسن الفحام بالقيام بأعمال أمين عام الأمانة الأمانة العامة للتدريب و التثقيف للحزب في إطار ما يقوم به الحزب من جهود لنشر الوعي و الثقافة السياسية و الاجتماعية و الامنية بين أعضاء الحزب


يمكنكم عرفة كل جديد عن اللواء محسن الفحام عبر الرابط التالي
http://dr-mohsen-elfaham.blogspot.com/

كما يمكنكم تصفح المواقع التالية لقراءة مقالات مميزة لللواء محسن الفحام









0 التعليقات: