الموسيقى غذاء الروح كما يطلق عليها وهى بالفعل كذلك فإنك عندما تستمع إلى قطعة موسيقية جميلة أو إلى أغنية تحبها فإنك تشعر بنوع خاص من السعاد...

كلمات.. الموقع الاول لكلمات الأغاني

12:20 م محمد 0 Comments


الموسيقى غذاء الروح كما يطلق عليها وهى بالفعل كذلك فإنك عندما تستمع إلى قطعة موسيقية جميلة أو إلى أغنية تحبها فإنك تشعر بنوع خاص من السعادة والنشوة لا تجدها إلا في الموسيقى حتى أن بعض الأطباء في الطب النفسى يستخدمون الموسيقى لعلاج المرضى لما لها من أثر إيجابى على تحسين الحالة المزاجية والنفسية للأشخاص.
تمثل الأغانى جزء كبير من ذكرياتنا وايامنا وفي كثير من الأحيان ترتبط بعض الأغانى مع أحداث معينة سواء عامة أو خاصة مثل الأحداث التاريخية والوطنية الهامة وكذلك ما يحدث لنا على الصعيد الشخصى لذلك نحفظها ونكررها دائما، أحيانا لا تكون كلمات الأغانى واضحة لأسباب منها ارتفاع صوت الموسيقى في الأغنية، خدمة جديدة تقدمها المواقع بأن توفر للجمهور كلمات بعض أهم الأغانى في الوطن العربى، موقع كلمات من الأفضل بين تلك المواقع.
موقع كلمات يوفر للجمهور العاشق المحب للأغانى الطربية الاصيلة كلمات الأغانى الت يفضلها مع الاحتفاظ بحقوقها لأصحابها الأصليين، كلمات و قصائد وشعر لأهم النجوم العرب حتى تستطيع أن تستمع لإغانيك المفضلة وأنت تعلم في الحقيقة ماذ يقول المطرب ولا تقضى الوقت في استنتاج الكلمات دون الاستمتاع بالأغنية.
موقع كلمات يضم مكتبة ضخمة من أهم القصائد الغنائية في الوطن العربى، كمجموعة أغانى الفنان كاظم الساهر وهو أشهر النجوم العرب والذى اشتهر بغناءه للقصائد حتى أصبح الشباب يقتبس من  كلمات كاظم الساهر ومجموعة قصائد نزار قبانى التى غناه، أيضا كلمات وليد الشامى وهو من أهم النجوم العرب والذى غنى لأهم الشعراء في العالم العربى.
كلمات الموقع الأشهر الذى يحتوى على كلمات الأغانى الأصلية كما غناها أصحابها كما  تجد في موقع كلمات مجموعة من الأغانى الأكثر مشاهدة والتى يجمع على حبها عدد كبير من المستمعين.

يرحب موقع كلمات بزواره الاعزاء على الرابط التالى: http://klmat.ws

0 التعليقات: