انتشر  الترامادول  بين الشباب بشكل مخيف هذه الأيام ، و من أبرز مشكلات الترامادول التي جعلته ينتشر بهذه الطريقة هو سعره الرخيص و توافره ،...

مركز الأمل الجديد .. المؤسسة الأولى المتخصصة في علاج الترامادول

10:48 ص محمد 0 Comments


انتشر الترامادول بين الشباب بشكل مخيف هذه الأيام ، و من أبرز مشكلات الترامادول التي جعلته ينتشر بهذه الطريقة هو سعره الرخيص و توافره ، ما جعل العقار يتداول بداية من أطفال المدارس و حتى شباب الجامعات ، و حتى الكبار ، و في بعض المهن تجد أن الترامادول قد انتشر أكثر من مهن أخرى فهناك احصاءات تؤكد أن نسبة كبيرة من السائقين يتعاطون الترامادول.

رغم أن الترامادول في الأصل علاج لعدد من الأمراض مثل السرطان حيث يسكن آلامه المبرحة، إلا أن تعاطي العقار بين الشباب يؤدي لإدمان الترامادول.

المشكلة أن ادمان الترامادول يحدث بالتدرج فقد يتعاطي شخص الترامادول من أجل تحسين الكفاءة الجنسية ، و مع الوقت يصبح مدمن ترامادول و كل فترة يضطر لزيادة الجرعة حتى يجد المتعة التي يستهدفها ، و لكن المشكلة الأكبر عند إدمان الترامادول هي أنه يؤدي للضعف الجنسي في نهاية الأمر.

هناك الكثير من المصحات و المستشفيات التي تتخصص في علاج الترامادول و لكن القليل منها هو من حقق نتائج طيبة ، فعلاج الترامادول يحتاج خبرة خاصة في العقار و كذلك يحتاج فريق علاجي مدرب و متخصص في علاج الترامادول ، و هو ما يمكن أن تجده في مؤسسة الأمل الجديد التي استطاعت أن تساعد الكثير من الناس على التعافي و حققت شهرة و سمعة طيبة في مجال علاج الترامادول .

يمكنكم أن تشاهدوا فيديو عن علاج الترامادول على الرابط التالي :



و كذلك يمكنكم زيارة الموقع على الرابط التالي :

0 التعليقات: